تاون هاوس نصف تشطيب 3 غرف للبيع فى اودسيا مدينة المستقبل

3 غرف تاون هاوس للبيع فى اودسيا مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: GB121248
4,797,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
4,797,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
156 م2
مساحة المبنى:
196 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

أوديسيا المستقبل سيتي هو مجمع سكني جديد يقع في شرق القاهرة ، مصر. يتم تطوير الكمبوند من قبل شركة City Edge Developments ومن المتوقع أن يتم الانتهاء منه بحلول عام 2023. وهو يقع على مساحة إجمالية تبلغ 580 فدانًا ، مما يجعله أحد أكبر التجمعات السكنية في مصر.

وقد وعد المطور بتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر وسلمي وسط حدائق ذات مناظر طبيعية ومساحات واسعة. سيوفر المجمع مجموعة من العقارات التي تناسب جميع أنواع الميزانية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات. يمكن للمشترين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخيارات ، بما في ذلك الوحدات المكونة من 3 و 4 و 5 غرف نوم ، وجميعها مجهزة بأحدث وسائل الراحة.

ركز المطورون على خلق بيئة صديقة للبيئة من خلال تضمين المساحات الخضراء ومسارات المشي وركوب الدراجات وحوالي 20 فدانًا من البحيرات الاصطناعية. وقد تضمنت أيضًا العديد من المرافق لإبقاء السكان نشيطين ومشاركين ، بما في ذلك نادي ، ومنطقة مسبح ، وصالة ألعاب رياضية ، وملاعب رياضية ، وملاعب ومناطق للنزهات.

تعتبر السلامة والأمان أيضًا في الاعتبار عند تصميم المجتمع ، حيث تراقب كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة وموظفي الأمن المحترفين على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يتميز المجمع أيضًا بمحطات توليد الطاقة ومعالجة المياه الخاصة به ، مما يضمن وصولًا ثابتًا وموثوقًا إلى هذه المرافق الأساسية.

يقع أوديسيا المستقبل سيتي في موقع مناسب ، مع سهولة الوصول إلى جميع أنحاء المدينة ، بما في ذلك المطار ووسط القاهرة والعاصمة الإدارية الجديدة. علاوة على ذلك ، مع تنفيذ الطريق السريع بين القاهرة والسويس والبنية التحتية الأخرى ، سيصبح النقل داخل المنطقة وخارجها أكثر سلاسة وسهولة.

كما أولى المطور اهتمامًا خاصًا بالقدرة على تحمل تكاليف الوحدات ، بما يعكس احتياجات السوق المحلي ، من خلال وضع خطة سداد بالتقسيط تناسب كل ميزانية. يمكن أن تساعد خطط السداد المرنة هذه المزيد من الناس على امتلاك منازلهم.

في الختام ، تقدم أوديسا المستقبل سيتي أسلوب حياة فاخر ومريح في بيئة مكتفية ذاتيًا وصديقة للبيئة ، وبسعر معقول جدًا. مع وعد بأعلى جودة من حيث التصميم والأمان ، يمثل الكمبوند خيارًا مغريًا لأي مشترٍ يرغب في نمط حياة راقي منخفض الصيانة في القاهرة.