اودسيا فيلا للبيع فى مدينة المستقبل احدى مشاريع الأهلي صبور

4 غرف فلل للبيع فى اودسيا مدينة المستقبل

4    3
رقم الإعلان: GB108583
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
290 م2
مساحة المبنى:
312 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Odyssia Mostakbal City هي مركب سكني جديد يقع في قلب مدينة Mostakbal ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتقديم نمط حياة فاخر ومريح لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق الحديثة.

يغطي المجمع مساحة 580 فدانًا ويتألف من مختلف الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات الأسر المختلفة ، مع وجود أحجام وتخطيطات مختلفة.

واحدة من الميزات الفريدة لمدينة Odyssia Mostakbal هي المساحات الخضراء. تم تصميم هذا المركب لتوفير بيئة خضراء ومستدامة ، مع أكثر من 70 ٪ من المساحة المخصصة للمساحات الخضراء والحدائق والحدائق ذات المناظر الطبيعية. المساحات الخضراء لا ترضي جمالياً فحسب ، بل توفر أيضًا بيئة صحية ومريحة للمقيمين.

يوفر المجمع أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة والملاعب الرياضية وصالة الألعاب الرياضية. تم تصميم النادي ليكون مركزًا اجتماعيًا للمقيمين ، مع العديد من الأنشطة والأحداث التي تم تنظيمها على مدار العام.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية ، تشمل مدينة Odyssia Mostakbal أيضًا منطقة تجارية تقدم مجموعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي. المنطقة التجارية