منزل مزدوج بموقع متميز للبيع في اودسيا

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى اودسيا - مدينة المستقبل

4    4
رقم الإعلان: GB105245
3,874,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
3,874,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
245 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

أطلقت الأهلي صابور ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، المركب Odyssia ، في مدينة Mostakbal. من المقرر أن يكون المشروع أحد أكثر المجتمعات السكنية الفخمة والمبتكرة في مصر ، حيث تقدم تجربة نمط حياة فريدة لسكانها.

يقع في قلب مدينة Mostakbal City ، وينتشر Odyssia المركب على مساحة 580 فدانًا ويتم تصميمه لتلبية احتياجات العائلات الحديثة. من المقرر أن يتميز المجتمع بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات ، وكلها مصممة لتوفير أقصى قدر من الراحة والرفاهية.

تم تصميم المشروع ليكون مجتمعًا مكتفيًا ذاتيًا ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق المتاحة للمقيمين. وتشمل هذه النادي والمرافق الرياضية وحمامات السباحة والحدائق والملاعب ، بالإضافة إلى مجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام.

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لـ Compound Odyssia في تركيزها على الاستدامة والودية البيئية. تم تصميم المشروع ليكون صديقًا للبيئة ، مع المساحات الخضراء والمباني الموفرة للطاقة ومجموعة من المبادرات الصديقة للبيئة. وهذا يتماشى مع التزام الأهلي صابور بالتنمية المستدامة وممارسات البناء المسؤولة.

ميزة فريدة أخرى من