فيلا بموقع متميز للبيع في اودسيا

4 غرف فلل للبيع فى اودسيا مدينة المستقبل

4    3
رقم الإعلان: GB104109
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
290 م2
مساحة المبنى:
312 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر كمبوند أوديسيا مدينة المستقبل في مصر واحداً من أهم المشاريع العمرانية الحديثة التي تشكل رؤية مصر الجديدة ومصيرها المستقبلي. يقع المشروع على مساحة تزيد عن 1000 فدان في مدينة 6 أكتوبر بجوار طريق الواحات وقريب من طريق الفيوم، يتميز المشروع بموقعه المثالي بين قلب العاصمة الإدارية الجديدة ووسط مدينة القاهرة.

تتميز مدينة أوديسيا بالعديد من المزايا التي تجعلها خيارًا مثاليًا للعيش والاستثمار، حيث يضم المشروع مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية الفاخرة والمتنوعة التصاميم والتي تناسب الاحتياجات والمتطلبات المختلفة للزائرين.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية، يحتوي المشروع على مجموعة كبيرة من الأماكن العامة والترفيهية المذهلة، مثل الأماكن الخضراء الممتدة في كافة أنحاء المدينة والمناطق الخضراء، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المرافق المعاصرة مثل ملاعب التنس، ملاعب الجولف، المسابح، والنوادي الرياضية، مما يجعل المشروع وجهة رائعة للأطفال والشباب وعائلاتهم.

وكونها مدينة المستقبل، فإن هناك توجه واضح لتطبيق أحدث التقنيات الزراعية والعلوم والتكنولوجيا، حيث تم تصميم المشروع بطريقة لتعزيز الاستدامة البيئية وخفض استهلاك الموارد الطبيعية عن طريق إنشاء مصادر الطاقة المتجددة وتحسين كفاءة استخدام المياه. ويجري العمل حاليًا على تطوير مزارع تجريبية لاستكشاف التقنيات الحيوية والهندسية الوراثية، والتي يمكن أن تجعل مصر مركزاً للابتكار في هذه المجالات.

في المجمل، كمبوند أوديسيا مدينة المستقبل في مصر هي عبارة عن مدينة حديثة ومتكاملة للعيش والتجارة والترفيه والاستثمار، وهو مثال رائع على الرؤية الحضرية التي تعزز الحياة الاقتصادية والثقافية والاجتماعية والبيئية في البلد.