فيلا للبيع فى اودسيا الأهلي صبور

4 غرف فلل للبيع فى اودسيا مدينة المستقبل

4    3
رقم الإعلان: GB100750
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
290 م2
مساحة المبنى:
312 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد كمبوند أوديسا مدينة المستقبل الواقع في القاهرة الجديدة من أهم المشاريع العقارية الحديثة التي تم إطلاقها في مصر خلال الآونة الأخيرة. حيث يتميز هذا الكمبوند بمجموعة من المميزات التي تجعله وجهة الاستثمار الأمثل للعديد من المستثمرين في السوق العقاري المصري.

يقع كمبوند أوديسا مدينة المستقبل في موقع استراتيجي بالقرب من مدينة نصر ومدينة الشروق، وهو يشمل مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة بين الشقق الفاخرة والفيلات المستقلة، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق والخدمات الترفيهية التي تم تصميمها لتلبية احتياجات ورغبات السكان.

تحظى الوحدات السكنية في كمبوند أوديسا مدينة المستقبل بتصميم داخلي رائع وتشطيبات عالية الجودة تتناسب مع المعايير العالمية، كما تحتوي جميع الشقق على تكييف مركزي وأنظمة أمان متطورة ومراقبة على مدار الساعة لضمان سلامة وراحة السكان.

ليس هذا فحسب، بل يوفر كمبوند أوديسا مدينة المستقبل مجموعة من المرافق والخدمات الترفيهية والتجارية الغير مسبوقة في المنطقة، بما في ذلك أكبر ساحة لعب جولف بمساحة 18 حفرة، ومسابح خاصة وملاعب تنس وكرة القدم وصالة ألعاب رياضية ومنتزهات خضراء وحدائق للأطفال، إلى جانب مجموعة من المراكز التجارية والمطاعم الشهية التي تحتوي على أفضل الوجهات المأكولات العالمية والمحلية.

باختصار، يعتبر كمبوند أوديسا مدينة المستقبل إحدى المناطق السكنية الرائدة في مصر، ويتميز بتوفير كل ما يحتاجه السكان من الرفاهية والأمان والخدمات المتطورة، ويعد بالتالي وجهة الاستثمار الأمثل لأي شخص يبحث عن الاستثمار في العقارات في مصر.