مكتب متشطب 112 متر للبيع فى اوبسيدر تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى اوبسيدر تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB97062
9,856,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
9,856,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
88,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
112 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

برج Obsidier العاصمة الجديدة هي مدينة مخطط لها في مصر والتي ستكون العاصمة الجديدة للبلاد. تم الإعلان عن المشروع في عام 2017 من قبل الرئيس السيسي آنذاك ، كجزء من جهود حكومته لجعل الأمة قادرة على المنافسة اقتصاديًا وتحسين بنيتها التحتية. من المقرر أن يتم بناء العاصمة الجديدة على مساحة 700 كيلومتر مربع بشرق القاهرة. ومن المتوقع أن يتسع لخمسة ملايين نسمة ومكاتب حكومية ومطارات ومناطق صناعية.

ستفتخر المدينة بمجموعة متنوعة من المرافق الحديثة ، مثل المستشفيات والمؤسسات التعليمية ومراكز التسوق والنوادي الرياضية والمراكز الثقافية. كما سيضم منطقة أعمال مركزية تضم العديد من المؤسسات المالية. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمتع المدينة بمساحات خضراء شاسعة وستكون مدعومة بمصادر الطاقة المتجددة.

تقدر تكلفة المشروع ما بين 45 مليار دولار و 60 مليار دولار ومن المتوقع أن يكتمل بحلول عام 2022. أطلقت الحكومة المصرية حملة لجذب المستثمرين من الخارج لتمويل المشروع.

يهدف برج Obsidier New Capital إلى تخفيف الضغط السكاني على القاهرة وتوفير الفرص الاقتصادية في البلاد. من خلال نقل الوظائف الإدارية الموجودة تقليديًا في القاهرة إلى العاصمة الجديدة ، من المتوقع أن يخفف الازدحام المروري ويعزز النمو الاقتصادي. ال

Types