مكتب متشطب 71 متر للبيع فى اوبسيدر تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى اوبسيدر تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB93546
6,248,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,248,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
88,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
71 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

أعلنت شركة Dubai Development New Capital Legypt مؤخرًا عن إطلاق أحدث مشروع لها ، وهو برج Obsidier ، الذي يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. من المقرر أن يكون البرج معلمًا جديدًا في المدينة ، حيث يقدم مساحات سكنية وتجارية فاخرة.

برج Obsidier هو مبنى من 60 طابقًا يقف طوله على ارتفاع 220 مترًا ، مما يجعله أحد أطول المباني في العاصمة الإدارية الجديدة. سيقدم البرج ما مجموعه 1200 وحدة سكنية ، بدءًا من الاستوديوهات إلى الشقق المكونة من ثلاث غرف نوم ، وكلها مصممة بتشطيبات حديثة وفاخرة.

سيتميز البرج أيضًا بمساحات تجارية على الطوابق السفلية ، بما في ذلك متاجر البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع احتياجاتهم اليومية. بالإضافة إلى ذلك ، سيحتوي البرج على مساحة كبيرة لوقوف السيارات بسعة 1500 سيارة ، مما يضمن أن السكان والزوار لديهم مساحة واسعة لوقوف السيارات.

تم تصميم برج Obsidier لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ، مع مجموعة من وسائل الراحة التي تلبي كل احتياجاتهم. سيحتوي البرج على صالة رياضية حديثة ، وسبا ، وحمام سباحة ، ومنطقة لعب للأطفال ، مما يوفر للمقيمين مجموعة من الأنشطة للاستمتاع بها.

موقع البرج في العاصمة الإدارية الجديدة

Types