محل 200 متر للبيع فى اوبسيدر تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى اوبسيدر تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB85649
44,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
44,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
220,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

بالطبع، سوف أساعدك في ذلك! يُعد برج اوبسيدر واحدًا من أكثر الأبراج الشاهقة البارزة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. إنه برج مختلط المستخدمات يجمع بين الحداثة والفخامة والراحة.

سيكون البرج الشاهق أعلى برج في أفريقيا والشرق الأوسط، بارتفاع 385 مترًا و 100 طابق. تم تصميم المبنى من قبل إحدى الشركات المعمارية الرائدة، BSBG، التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقرًا لها. تم استوحاء بنية المبنى من الزجاج البركاني الذي يحدث طبيعيًا والمعروف بقوته وصلابته، و يُعرف باسم "الإوبسيديان".

يضم البرج شققًا فاخرة، ومساحات مكاتب، وغرف فندقية عالية المستوى، ويوفر مجموعة من المرافق والخدمات لسكانه وزواره. ستشمل وحدات السكن أستوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة وشقق بغرفتي نوم وشقق بثلاث غرف نوم، وتتميز كل وحدة بإطلالة مذهلة على سكون المدينة. ستكون المكاتب على الطوابق العليا للبرج، حيث يمكن للأعمال ورجال الأعمال الاستمتاع بإطلالات فريدة على العاصمة والعمل في بيئة حديثة وأنيقة.

سيتم توزيع الغرف الفندقية على الطوابق الأدنى من المبنى، وستوفر للضيوف إقامة فخمة ومجموعة واسعة من الخدمات والمرافق، بما في ذلك منتجع صحي وحمام سباحة وصالة ألعاب رياضية ومطاعم عالمية.

يضم البرج أيضًا مجموعة من المتاجر والمقاهي، ويوفر تجربة تسوق وتناول طعام ممتازة للسكان والزوار على حد سواء. سيكون للبرج أيضًا مروحية على السطح، مما يسمح بالوصول إلى ومن البرج بسرعة وسهولة.

بشكل عام، يعد برج اوبسيدر مشروعًا رائدًا في العاصمة الإدارية الجديدة، ويقدم للسكان والزوار تجربة لا مثيل لها من الفخامة والراحة والحداثة. مع موقعه الرائع والهندسة المعمارية الاستثنائية والمرافق العالمية الم

Types