مكاتب 71 متر للبيع فى اوبسيدر تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى اوبسيدر تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB78471
6,248,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,248,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
88,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
71 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

برج Obsidier من Dubai Development New Capital Egypt: تجربة معيشية حديثة وفاخرة

كواحد من أحدث التطورات في العاصمة الإدارية الجديدة ، يستعد برج Obsidier من دبي للتطوير لتزويد السكان بتجربة معيشية فاخرة في واحدة من أكثر المناطق السكنية رواجًا في مصر. تخلق الهندسة المعمارية الشاهقة للبرج معلمًا بارزًا يسلط الضوء على أفق العاصمة الجديدة.

تم تصميم شقق Obsidier Tower مع مراعاة التطور ، وتتميز بتصميمات داخلية على أحدث طراز وتشطيبات راقية تُظهر تألقًا جماليًا. تتميز الوحدات بمساحات معيشة واسعة مع نوافذ كبيرة توفر إطلالات بانورامية على المدينة ، مما يكمل حجم البرج بسلاسة.

تم تجهيز البرج بوسائل الراحة ذات المستوى العالمي ، بما في ذلك مسبح فاخر ، وصالة رياضية حديثة ، وساونا ، مما يوفر للمقيمين جميع الأسباب للاستمتاع بوقت فراغهم في بيئة متطورة ومريحة. هناك أيضًا حديقة مشذبة جيدًا من المساحات الخضراء المورقة التي توفر للسكان واحة من الهدوء والسكينة.

يقع برج Obsidier من دبي للتطوير في موقع استراتيجي في العاصمة الجديدة ، مما يوفر سهولة الوصول إلى المعالم البارزة مثل المنطقة الحكومية ومراكز التسوق والمستشفيات. يوفر هذا للمقيمين خيارًا مريحًا للمعيشة ، مما يسمح لهم بالحصول على كل ما يحتاجون إليه في متناول اليد.

علاوة على ذلك ، يوفر المجمع الأمن على مدار 24 ساعة ، مع أنظمة أمنية متطورة ، وتغطية CCTV ، وأفراد أمن إضافي مخصص لضمان سلامة السكان وحمايتهم. يعتبر برج Obsidier أن الأمن هو سياسته الأساسية ، مما يضمن تمتع السكان بإقامتهم دون القلق بشأن ذلك

Types