مكتب ادارى للبيع بالتقسيط في اوبسيدر تاور

مكاتب للبيع فى اوبسيدر تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB78064
10,114,910 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
10,114,910 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
69,758 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
145 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

تبر برج أوبسيدر تاور، الواقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، من المعالم المعمارية الحديثة التي تعكس روح الحداثة والتطور التي تشهدها مصر في الفترة الأخيرة، ويتميز البرج بتصميمه المميز وموقعه الاستراتيجي الذي يجعله مزيجاً من الأناقة والفخامة والاستدامة.

يتألف برج أوبسيدر تاور من 11 طابقاً، ويتميز بطوله الهائل الذي يصل الى 385 متراً، ويعد بذلك أطول برج في إفريقيا والشرق الأوسط، كما يتميز بتصميمه المعاصر الذي يجمع بين الأناقة والتقنية الحديثة، حيث يتسع البرج لأكثر من 60 ألف متر مربع.

ويشمل البرج عدداً كبيراً من المرافق والخدمات التي تتناسب مع متطلبات الزوار والمستأجرين، حيث يضم البرج مكاتب عالمية للشركات الكبرى، ومقاهي ومطاعم عالمية ومحلات تجارية وفنادق، بالإضافة إلى العديد من المرافق والخدمات الأخرى، مما يجعله مركزاً حيوياً للأعمال والتجارة والسياحة.

ويتميز برج أوبسيدر تاور كذلك بالاستدامة والتكنولوجيا الحديثة التي اعتمدت في تصميمه، حيث تم استخدام أحدث التقنيات في مجال التكييف والإنارة والأمان وغيرها، كما تم استخدام مواد البناء ذات الكفاءة العالية، مما يجعله من أكثر المشاريع العمرانية المستدامة والحديثة في المنطقة.

ويتمتع برج أوبسيدر تاور بإطلالات خلابة على مدينة القاهرة ونهر النيل، ما يجعله وجهة سياحية مميزة لزوار العاصمة المصرية، حيث يمكن للزائرين الاستمتاع بالمناظر الخلابة للمدينة والنهر من الأعلى، وقضاء بعض الوقت في المقاهي والمطاعم الفاخرة المتوفرة في البرج.

ويعد برج أوبسيدر تاور نموذجاً مثالياً للمشاريع العمرانية الحديثة التي تعبر عن تطور مصر ونهضتها الحضارية، ويعكس رسالة جديدة عن الحياة العصرية في مصر، حيث يقدم بيئة عمل وحياة ذات جودة عالية واستدامة، بتصميمه الفريد والخدمات الجميلة

Types