مكاتب 69 متر للبيع فى اوبسيدر تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى اوبسيدر تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB64133
6,072,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,072,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
88,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
69 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تعد أوبسيدر تاور من أبرز المعالم الحديثة في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، والتي تم افتتاحها عام 2019، وتعد هذه المعلم من أهم الأبراج في العالم الذي تم إنشاؤها بأحدث التقنيات والتصميمات المعمارية، وتتميز بموقعها الاستراتيجي حيث تطل على شارع النيل الدائري الجديد الذي يربط المنطقة الشرقية بالغربية، ويسهل الوصول إلى أهم معالم العاصمة الإدارية الجديدة.

تتميز أوبسيدر تاور بارتفاعها الذي يصل إلى 385 مترًا وتشكل أربعة متوازيات مستطيلة الشكل معدنية، ويتميز التصميم الداخلي بأسلوب بسيط وفريد ويضم البرج مساحات تجارية ومطاعم وفنادق لنزلاء والمكاتب، ويضم مركز تسوق يضم مجموعة متنوعة من الماركات العالمية الشهيرة وأماكن ترفيهية، كما يوجد البرج ملاعب تنس وملاعب كرة السلة، ويتميز البرج بأنه مغلف بالزجاج ليعطي منظرًا بانوراميًا لمدينة القاهرة، ويتمتع قاطنو البرج بأفضل الخدمات وأحدث التقنيات الحديثة.

تجعل المرافق الموجودة داخل البرج من أوبسيدر تاور الوجهة الأمثل لجميع القطاعات الاقتصادية والتجارية والترفيهية ويعتبر البرج الأول من نوعه في مصر، ويجذب المئات من الزوار اليوميين والسياح إلى المنطقة، فهو يوفر لزواره دخول مجانية إلى برج الانترنت الشهير DN Tower، بالإضافة إلى المساحات التجارية المذهلة والمطاعم الفريدة والفنادق الفاخرة.

تمثل أوبسيدر تاور بما فيها من تصميم ومرافق الوجهة الرئيسية للمشروعات الإقليمية والدولية في مجال الاستثمار، حيث يقدم البرج افضل الخدمات والمرافق بجودة عالية، ويتميز بموقعه الاستراتيجي حيث يسهل الوصول إلى الأسواق المحلية والجهات الحكومية.

في الختام، فإن أوبسيدر تاور تعد من إحدى أهم المعالم الحديثة في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، وتشكل وجهة رائعة للزوار والمستثمرين والشركاء، فهي تقدم مرافق وخدمات عالية الجودة مما يجعلها مفعمة بالحيوية والنشاط والتجدد.

Types