محلات 150 متر للبيع فى اوبسيدر تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى اوبسيدر تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB57504
18,750,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
18,750,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
125,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

أوبسيدر تاور هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، التي تم الإعلان عنها في يوليو 2019. وتقع في منطقة الصحراء الجنوبية التي تحدها البحر الأحمر، وتحدها المحاذاة الإسرائيلية الشمالية، وتبعد حوالي 700 كم عن القاهرة. يشتمل نطاق العاصمة الإدارية الجديدة على مدينتين كبيرتين، وهما الشرقية والغربية، وعدد من المدن الصغيرة المحيطة.

تتميز العاصمة الإدارية الجديدة بالسهولة التي توفرها للحصول على الخدمات الحكومية، وعلى سبيل المثال، ستتوفر منطقة الصحراء الجنوبية بوابة إلكترونية يمكن للمواطنين الوصول إليها للحصول على الخدمات الحكومية المختلفة. كما سيتوفر في العاصمة الإدارية الجديدة مركز تجاري يضم أكثر من 100 شركة، وستتوفر فيه الخدمات الحكومية الأساسية مثل الضرائب والتأمين الصحي والتأمين الاجتماعي.

يشكل تشكيل العاصمة الإدارية الجديدة لمصر خطوة حدث في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للبلاد. يؤمن الإنشاء بشكل أساسي لمنطقة تجارية متكاملة الحد من التحركات الجبرية في البلاد، ويضمن توفير الخدمات الحكومية الأساسية للمواطنين. كما سيساعد الإنشاء على توفير فرص العمل للشباب المصري، وسيشجع على الاستثمارات الأجنبية المباشرة في البلاد.

Types