عيادة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة اوبسيدر تاور

عيادات للبيع فى اوبسيدر تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB54138
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
77 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

أوبسيدر تاور، العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، هي العاصمة التي يتم نشر قرار الحكومة منها. وقد أكدت الحكومة المصرية على أن أوبسيدر تاور ستصبح العاصمة الإدارية الرسمية للبلاد. وقد تم اختيار أوبسيدر تاور بعد أن تم التصويت على القرار في البرلمان المصري في شهر يناير من عام 2019.

وتقع أوبسيدر تاور بالقرب من العاصمة السابقة، القاهرة، وهي أكبر مناطق الإسكان في العالم العربي. وتشتهر أوبسيدر تاور بأنها منطقة متطورة من حيث الإستثمارات والتنمية الاقتصادية، وذلك بسبب العديد من المشاريع الإستثمارية المختلفة التي تم الإنجازها في المنطقة. وتعتبر أوبسيدر تاور منطقة تجارية عالمية، وهي العاصمة الإدارية الجديدة للحكومة المصرية.

وتحتوي أوبسيدر تاور على عدد كبير من المشاريع الإستثمارية التي تساعد على تطوير الاقتصاد المحلي والنمو الاقتصادي في المنطقة. وقد بدأ الحكومة المصرية عملية تطوير المنطقة من خلال إنشاء العديد من المشاريع الإستثمارية التي تشجع التنمية الاقتصادية وتحسن الحياة المصريين. وتتضمن هذه المشاريع بناء الأنفاق والطرقات والمطارات والمحطات الكهربائية والمشاريع الزراعية.

وتتسم أوبسيدر تاور بالعديد من الموارد الطبيعية التي تساعد على تطوير المنطقة وتحسين الحياة المصريين. وأضافت الحكومة المصرية أن المشاريع التي يتم تنفيذها في المنطقة ستساعد على تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في البلاد. وتشير الإحصائيات إلى أن المشاريع التي تم الإنجازها بالفعل في أوبسيدر تاور ستساعد على تحقيق التنمية الاقتصادية في المنطقة وستحسن حياة المصريين.

Types