مكاتب إدارية 71 متر للبيع فى اوبسيدر تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى اوبسيدر تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB53443
6,248,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,248,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
88,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
71 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

واستحدثت مصر في الآونة الأخيرة أوبسيدر تاور لتصبح عاصمتها الإدارية الجديدة، ويشكل ذلك الخطوة جزءاً من الخطط المتوجهة لتحقيق التنمية الإقتصادية والاجتماعية في البلاد.

أوبسيدر تاور هي العاصمة الإدارية الجديدة التي تقع في المنطقة الشرقية من البلاد، والتي تحدها البحر الأبيض المتوسط. وهي منطقة من الأراضي المنتظمة التي تعتبر أكثر المناطق الإقليمية تنمية في البلاد.

وتتضمن الخطط الجديدة التي أصدرتها الحكومة المصرية بشأن أوبسيدر تاور تجهيز المنطقة بمرافق إدارية جديدة وخدمات تنموية واجتماعية وتخطيط الإصلاحات المالية والإقتصادية. بالإضافة إلى ذلك، يتم تجهيز المنطقة بالبنية التحتية اللازمة لتحقيق التنمية الإقتصادية والاجتماعية.

وأضافت الحكومة المصرية أن الأرض الجديدة ستكون عاصمة للشعب المصري، وأنها ستكون مصدراً للإنجازات التنموية والاجتماعية التي ستحققها البلاد. وقالت الحكومة إن الخطط الجديدة لتحقيق التنمية الإقتصادية والاجتماعية في البلاد ستساعد في تحقيق النمو الاقتصادي الذي يحتاجه المصريون.

وبالنسبة للسكان، يظنون أن الخطط الجديدة ستؤدي إلى تحسين جودة الحياة في البلاد، وأنها ستوفر الفرص الإضافية للشعب المصري للاستفادة من التنمية الإقتصادية والاجتماعية التي ستحققها الحكومة.

Types