محل 600 متر للبيع فى اوبسيدر تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى اوبسيدر تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB52480
132,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
132,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
220,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
600 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

أوبسيدر تاور هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم إعلانها في الأشهر الأولى من 2019 من قبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي. سيتم تحويل العاصمة الإدارية من القاهرة إلى المنطقة الحدودية الواقعة بين المحافظات المصريتين الجيزة والقليوبية.

وقد أطلق الرئيس السيسي على المشروع اسم "أوبسيدر تاور" كاسم مشارك يتذكر الشهيد المصري أوبسيدر تاور الذي قتل في حرب الخليج الأولى في عام 1991. يقع المشروع في المنطقة الحدودية الواقعة بين المحافظتين المصريتين الجيزة والقليوبية. وقد تم تخصيص أراضي قدرها 70 كيلو متر مربع من الأرض للمشروع. وسيتم بناء المشروع على أساس المشاريع الحديثة الحديثة التي تعمل على تطوير البيئة الجغرافية والاقتصادية والسكانية لمصر.

وسيتوفر في المشروع العديد من الخدمات والمرافق التي ستساعد في تطوير الحياة في المنطقة. يشمل ذلك بناء مطار جديد ومحطة قطارات جديدة، وبناء مدارس ومستشفيات ومرافق سكنية وتجارية وحتى مرافق الطبيعة الخاصة بالمنطقة. كما سيتم تطوير البنية التحتية الخاصة بالمشروع، بما في ذلك الطرقات والخطوط السكك الحديدية والشبكات الإلكترونية.

ويتوقع أن تكون المشاريع الجديدة التي سيتم بنائها في أوبسيدر تاور تشكيل أساسا جديدا للتنمية الاقتصادية والاجتماعية في مصر. وأن يكون المشروع هو البداية لتطوير أحدث وسائل النقل والسكن والتعليم والصحة في المنطقة.

Types