مكتب للبيع فى اوبسيدر تاور

مكاتب للبيع فى اوبسيدر تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB40744
12,672,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
12,672,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
88,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
144 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

وبدأت تاور في عام 2018 بأنها عاصمة إدارية جديدة لمصر، بعد أن تم اختيارها بشكل رسمي بواسطة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي. تم الاختيار بعد أن كشفت الإحصاءات الخاصة بالإطلاق الصحفي للمشروع الجديد، والذي يشكل خطوة في التحول الإداري الجديد في البلاد.

وتتميز تاور بأنها تحتوي على محطة السكك الحديدية الجديدة التي تربط مصر مع أجزاء مختلفة من العالم. كما تشمل المشروع الجديد على المطار الدولي الجديد في المنطقة، والوسط الإداري الجديد والذي يشمل الإدارات الحكومية والمؤسسات الحكومية. كما سيتم تشغيل المشروع الجديد الذي يشمل المشاريع الصغيرة التي ستساعد المواطنين على الحصول على الخدمات الحكومية بشكل أسرع وأكثر فعالية.

وتشكل المشروع الجديد الذي تنفذه تاور خطوة في التحول الإداري الجديد الذي يهدف إلى تحسين خدمات المواطنين والحفاظ على الأمن العام في المنطقة. كما سيساعد المشروع الجديد في توسيع نطاق التجارة والإقتصاد المحلي، وسيعطي الفرصة للمنطقة لتحقيق النمو الإقتصادي.

وتمتاز تاور بأنها تحتوي على مجموعة متنوعة من المشاريع التي ستساعد في تحسين خدمات المواطنين والحفاظ على الأمن العام. وأضافت الحكومة المصرية أن المشروع الجديد سيساعد في تحسين المستوى الحياتي للمواطنين وسيشجع الاستثمارات الخارجية في المنطقة.

Types