اوبسيدر تاور العاصمة الإدارية الجديدة محل 700 متر للبيع

محل للبيع فى اوبسيدر تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB130391
154,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
154,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
220,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
700 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

برج Obsidier هو برج سكني جديد ومثير يقع في العاصمة الجديدة لمصر. تم تطوير هذا البرج من قبل دبي للتطوير ، ويوفر نمط حياة فاخر ومريح ، مع التركيز على وسائل الراحة الحديثة والتشطيبات الراقية والمناظر الخلابة.

يضم البرج مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس. تم تصميم الوحدات على طراز حديث ومعاصر بخطوط نظيفة وتشطيبات راقية. تأتي الشقق بأحجام مختلفة ، تتراوح من 100 إلى 300 متر مربع ، بينما تتراوح مساحات الدوبلكس من 250 إلى 500 متر مربع.

تم تصميم برج Obsidier لتوفير نمط حياة فاخر ومريح ، مع التركيز على وسائل الراحة الحديثة والإطلالات الخلابة. يفتخر البرج بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادٍ ومسبح وصالة رياضية ومنتجع صحي ومطعم ، مما يوفر للمقيمين مجموعة من خيارات الترفيه والتسلية.

يقع البرج في قلب العاصمة الجديدة ، إحدى ضواحي القاهرة سريعة النمو والتي توفر سهولة الوصول إلى وسط المدينة والمدن الرئيسية الأخرى في مصر. يقع البرج أيضًا بالقرب من الطرق السريعة الرئيسية ، مما يسهل السفر إلى أجزاء أخرى من الدولة.

تشتهر دبي للتطوير ، المطور وراء برج Obsidier ، بالتزامها بالجودة والابتكار. تتمتع الشركة بسجل حافل في تقديم مشاريع سكنية وتجارية عالية الجودة في مصر ، وبرج Obsidier ليس استثناءً.

بشكل عام ، برج Obsidier هو برج سكني يجب أن يزوره أي شخص يبحث عن نمط حياة فاخر ومريح في العاصمة الجديدة لمصر. مع تركيزه على وسائل الراحة الحديثة والتشطيبات الراقية والمناظر الخلابة ، من المؤكد أن هذا البرج سيتجاوز توقعاتك ويوفر لك المكان المثالي للاتصال بالمنزل.

Types