اوبسيدر تاور العاصمة الإدارية الجديدة محل 40 متر للبيع

محل للبيع فى اوبسيدر تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB126319
8,800,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
220,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
40 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

برج Obsidier ، الموجود في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، هو مجمع سكني وتجاري فاخر يوفر تجربة معيشة فريدة من نوعها. تم تصميم البرج لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وحديث ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

واحدة من أكثر الميزات جاذبية لبرج Obsidier هي مساحتها التجارية ، والتي تشمل مجموعة متنوعة من المتاجر ومنافذ البيع بالتجزئة. من بين هذه المتجر 40M ، وهو معروض للبيع حاليًا. يعد هذا المتجر فرصة استثمارية ممتازة لأولئك الذين يتطلعون إلى إنشاء شركة في قلب العاصمة الجديدة.

يقع المتجر في الطابق الأرضي من البرج ، مما يجعله في متناول كل من السكان والزوار. يبلغ إجمالي مساحة 40 مترًا مربعًا ، مما يوفر مساحة كبيرة لمجموعة متنوعة من المشاريع التجارية. المتجر مناسب لمجموعة من الشركات ، بما في ذلك متاجر البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم والمزيد.

تم تصميم الجزء الداخلي من المتجر ليكون حديثًا وأنيقًا ، مع التشطيبات والتركيبات عالية الجودة. وهي مزودة بجميع وسائل الراحة اللازمة ، بما في ذلك تكييف الهواء والكهرباء وإمدادات المياه. يحتوي المتجر أيضًا على نوافذ كبيرة تسمح بإضاءة الضوء الطبيعي لإغراق المساحة ، مما يخلق جوًا مشرقًا ومرحبًا.

الاستثمار في المتجر

Types