اوبسيدر تاور العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 144 متر للبيع

مكاتب للبيع فى اوبسيدر تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB122179
12,672,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
12,672,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
88,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
144 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

برج أوبسيدر في العاصمة الإدارية الجديدة هو أحدث مشروعات دبي للتطوير العقاري في مصر، وهو يعد من أبرز معالم المدينة بسبب ارتفاعه وتصميمه الجذاب.

ويقع برج أوبسيدر في المنطقة المالية بالعاصمة الإدارية، بجوار المدينة الطبية والحكومية والمقر الرئيسي للبنك المركزي المصري، مما يجعله موقعًا استراتيجيًا للاستثمار في العقارات.

يتكون البرج من 60 طابقًا، حيث يضم 520 وحدة سكنية فاخرة و15 فندقًا بعلامة تجارية عالمية، وأيضًا مكاتب ومرافق تجارية. ويعتبر برج أوبسيدر من أعلى أبراج العاصمة الإدارية، إذ يبلغ ارتفاعه 235 مترًا، مما يمنح السكان والمقيمين إطلالات بانورامية رائعة على العاصمة ومعالمها الجديدة.

وتتميز وحدات السكنية بتصميماتها المعاصرة والفاخرة، حيث تقدم الجدران الزجاجية الضخمة إطلالات بانورامية رائعة على العاصمة، بينما تضم الفنادق الراقية أحواض سباحة وصالات ألعاب رياضية ومطاعم عالمية.

كما يتميز بناء برج أوبسيدر بالعديد من المزايا الرائعة، حيث توفر مرافقه الفاخرة الخاصة بالعائلات ملعبًا للتنس، ومناطق مخصصة للاحتفالات والمناسبات الخاصة، ومنتزهات للأطفال، ومنطقة للشواء، وصالة للألعاب الخفيفة المخصصة للأطفال.

وتعد دبي للتطوير العقاري الشركة الرائدة في مجال العقارات في الشرق الأوسط، إذ تقوم الشركة بتطوير المشاريع العقارية الفاخرة في مصر ودول الخليج وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، وتركز الشركة على تقديم أفضل المشاريع المعمارية والتصميمات العصرية التي تلبي تطلعات كل عميل.

Types