مكاتب إدارية متشطبة 88 متر للبيع فى اوبسيدر تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى اوبسيدر تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB113885
7,744,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,744,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
88,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
88 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تعد أوبسيدر تاور أحد المعالم الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتمثل ذلك في برج ارتفاعه يبلغ 385 مترًا ويتألف من 72 طابقًا. تم تصميم المبنى بواسطة شركة "زاها حديد الهندسية"، التي تم إسناد التصميم والإشراف الهندسي لها من قبل شركة "الدعم الفني والهندسي" وشركة "أوراسكوم للتنمية".

تتضمن المرافق المتاحة في المبنى مساحات مخصصة للتجزئة والمكاتب والشقق السكنية وفنادق فاخرة، بالإضافة إلى المناطق العامة مثل التراسات والحدائق العامة. كما سيتميز المبنى بوجود أول مصعد مائل في مصر، والذي سيربط بين الأدوار العلوية والوسطى من المبنى.

من المتوقع أن يصبح أوبسيدر تاور جزءًا أساسيًا من المشهد الحضري في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يعتبر بمثابة بوابة دخول للمدينة وبوابة للمسافرين القادمين إلى البلاد. ومن المتوقع أيضًا أن يوفر المبنى أيضًا فرص عمل إضافية وجذب استثمارات جديدة إلى المنطقة.

تأتي مدينة العاصمة الإدارية الجديدة كجزء من خطة الحكومة المصرية لتطوير البنية التحتية وتعزيز النمو الاقتصادي في البلاد. تمثل هذه المدينة مشروعًا ضخمًا لتلبية احتياجات المستقبل ولتوفير بيئة مثالية للعمل والحياة، وهو ما يتطلب التركيز على التكنولوجيا والابتكار في الأعمال الهندسية والمعمارية. ومن المؤكد أن أوبسيدر تاور سيكون جزءًا هامًا في هذه الخطة لتطوير الاقتصاد المصري وتحسين جودة الحياة للمواطنين.

Types