مكاتب متشطبة 121 متر للبيع فى اوبسيدر تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى اوبسيدر تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB113801
10,648,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
10,648,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
88,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
121 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

أوبسيدر تاور تمثل إحدى المعالم الأبرز والرائجة في العاصمة الإدارية الجديدة بجمهورية مصر العربية، وهي برج شاهق يتألف من 70 طابقاً ويبلغ ارتفاعه حوالي 385 متراً. ويمثل هذا البرج نقطة محورية في مشروع العاصمة الإدارية الجديدة الذي يشمل الكثير من المباني والمنشآت الحيوية، ويستهدف إنشاء مدينة حديثة ومتكاملة تضم كافة المرافق والخدمات الأساسية للمستقبل.

تمتد المساحة الإجمالية للبرج على مساحة 60 ألف متر مربع، ويضم بداخله مكاتب وشقق فاخرة ومناطق تجارية وأماكن ترفيهية وسياحية، كما يحتوي على موقف سيارات جراج يتسع لنحو 2000 سيارة. يعد برج أوبسيدر تاور تصميماً حديثاً ومختلفاً عن المشاريع الأخرى في العاصمة الإدارية الجديدة، كما يتميز بواجهة زجاجية عالية الأداء وتقنيات حديثة في مجال الهندسة والتكنولوجيا.

تقدم أوبسيدر تاور مفهوماً جديداً للحياة الحضرية الراقية والذي يستهدف القطاعات الراقية في المجتمع، ويوفر الراحة والرفاهية الفاخرة، حيث يتميز بإطلالات مذهلة على مدينة القاهرة الكبرى، وكافة معالمها الأثرية والحديثة، كما يقدم تصميماً جديداً وديناميكياً للبنية الحضرية التقليدية.

بدأت أعمال إنشاء برج أوبسيدر تاور في عام 2018، وتم الانتهاء منه في عام 2021، وتم تصميمه بواسطة شركة "سكيدمور أويجينييرينغ" الصينية، التي تعد واحدة من أشهر الشركات المتخصصة في مجال الهندسة المعمارية والتكنولوجيا، وتم إنشاء البرج بتمويل من فريق عمل مصري، بتكلفة تبلغ حوالي 5 مليارات جنيه مصري.

يعد برج أوبسيدر تاور إضافة قوية لإثراء الحياة العمرانية في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو يعكس التراث والثقافة المصرية بالإضافة إلى الابتكار والتحديث المعماري الحديث، مما يتيح فرص جديدة للاستثمار والنمو والتنمية، ويعزز من مكانة مصر كوجهة أساسية للاستثمار والتنمية المستدامة في المنطقة.

Types