مكاتب إدارية متشطبة 93 متر للبيع فى اوبسيدر تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى اوبسيدر تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB110119
8,184,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
8,184,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
88,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
93 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعد برج أوبسيدر التاور بلا شك واحدًا من أهم المشاريع العقارية الحديثة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتميز هذا البرج السكني بتصميمه الفريد والفاخر، وباختياره كنقطة مرجعية بارزة في المدينة، مما يجعله وجهة جذب رئيسية للسكان والمستثمرين.

يقع برج أوبسيدر التاور الذي تم تطويره من قبل مجموعة تلاعت مصطفى العقارية ، في الجزء الوسطى من العاصمة الإدارية الجديدة، بارتفاع يصل إلى 385 متر، مما يجعله من أعلى برج سكني في العالم. وتتميز واجهة البرج بمزيج من الزجاج الفائق الجودة والألواح المعدنية الأنيقة والمنتشرة، ويحتوي على شقق فاخرة والسكنية والبنتهاوس، وجميعها مجهزة بأحدث التجهيزات والخدمات التي تلبي الاحتياجات المتنوعة لأسلوب حياة المعيشة الحديثة.

ويضم برج أوبسيدر التاور العديد من المرافق والخدمات الراقية، من بينها المركز الصحي والرياضي، وقاعات الاجتماعات والمكاتب، ومنطقة الجاكوزي والسبا، بالإضافة إلى السينما الخاصة مما يجعل البرج مكاناً مثالياً للعيش والاستمتاع والترفيه.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز برج أوبسيدر التاور بموقع استراتيجي داخل العاصمة الإدارية الجديدة، وعلى مقربة من المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق والمطاعم والمقاهي والمتنزهات العامة. بالإضافة إلى ذلك ، يتصل البرج بسهولة بشارع التسعين وطريق الدائري الإقليمي ، مما يجعله سهل الوصول إليه.

ويتميز برج أوبسيدر التاور بتصميمه الرائع الذي يجمع بين الأداء والفن، مع التركيز على الحد الأقصى من الكفاءة والاستدامة البيئية. ي

Types