مكتب ادارى للبيع فى اوبسيدر تاور دبي للتطوير العقاري

مكاتب للبيع فى اوبسيدر تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB109516
9,856,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
9,856,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
88,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
112 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يُعدُّ برج أوبسيدر تاور من أهم المشروعات الهامة التي تضمُّها العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، ويمتلك البرج موقعًا استراتيجيًا بالحي الحكومي، وهو أحد المناطق الأساسية بالمدينة الجديدة. وتجدر الإشارة إلى ان أوبسيدر تاور هو أعلى برج ناطحة سحاب في أفريقيا.

يقع البرج في موقع يطل على أهم الجهات المعروفة، حيث يقع بالربع الرابع بالعاصمة الإدارية الجديدة. وتم تصميمه بحيث يكون رمزًا للتقدم التكنولوجي والابتكار، بما أنَّه يعدُّ أحد المشاريع التي يعتني بها الرئيس المصري السيد "عبد الفتاح السيسي" بشكل خاص.

يتميز البرج بارتفاعه الكبير الذي يصل إلى 385 مترًا، ويضم البرج نوافذ بانورامية كبيرة، بفضل موقعه المميز، ما يجعله بوصفه مكانًا مثاليًا للاستمتاع بإطلالات ساحرة على المدينة، ويضم البرج أيضًا عددًا متنوعًا من المباني والفنادق والمطاعم والشركات وغيرها الكثير.

يتكون البرج من 80 طابقًا، مما يجعله أكثر من مجرد برج عالي، فهو مشروع كبير يضمُّ تصاميم وخدمات متعددة، ويجذب الزائرين والمستثمرين والعاملين والسكان المحليين على حدٍ سواء.

إنَّ برج أوبسيدر تاور يمثِّل نقلة نوعية في عالم العقارات بمصر، ويعتبر مشروعًا مختلفًا بكل تفاصيله، إذ يختلف عن باقي المشاريع المتاحة في منطقة العاصمة الإدارية الجديدة ويضم العديد من المزايا الراقية التي يتطلَّع إليها المستثمرون والسكان المحليون.

ويعد برج أوبسيدر تاور بذلك، إضافة مهمة وحيوية للعاصمة الإدارية الجديدة، ويعتبر البرج أيضاً رمزًا للرجال الذين يدعمون التقدم والابتكار، والتطورات التكنولوجية في مصر والعالم.

Types