محل تجاري للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة اوبسيدر تاور

محل للبيع فى اوبسيدر تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB109136
99,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
99,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
220,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
450 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

أوبسيدر تاور هو أحد مشاريع شركة دبي للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، ويعتبر المشروع مجمع سكني وتجاري فاخر يضم 12 طابقاً بثلاثة أبراج مرتفعة.

يتميز أوبسيدر تاور بموقعه المتميز في الحي المالي والتجاري بالعاصمة الإدارية، ويبعد بضع دقائق فقط عن جامعة مصر وفندق الماسة الذي أوشك على الانتهاء من الإنشاء.

تتراوح مساحات الشقق في المشروع من 64 متر مربع إلى 155 متر مربع، مع إطلالة رائعة على بحيرة الفدان ومجمع الحي الدبلوماسي والعديد من المرافق العامة.

يحتوي المجمع السكني على عدد كبير من الخيارات المميزة للحياة اليومية، حيث يوجد به مساحات خضراء في كل مكان، حمامات سباحة، ملعب للأطفال، نادي صحي ونادي رياضي، إضافة إلى مساحات تجارية ومكاتب.

كما تتوفر في أوبسيدر تاور خدمات أخرى مثل الأمن والحراسة على مدار الساعة، ومواقف سيارات خاصة، وخدمات الإنترنت عالية السرعة، ومحلات تجارية للتسوق والترفيه.

يتميز المشروع بتصميم عصري بألوان مبهجة، وهو واحد من أهم مشاريع دبي للتطوير العقاري في مصر، ويعتبر فرصة استثمارية مثالية للعائلات ورواد الأعمال والمستثمرين الذين يبحثون عن أسلوب حياة فاخر في منطقة استراتيجية.

Types