عيادة بموقع متميز للبيع في اوبسيدر تاور العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع فى اوبسيدر تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB107669
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
94 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

برج Obsidier هو معلم جديد في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. هذا البرج هو تحفة من الهندسة المعمارية والهندسة الحديثة ، مصممة لتوفير تجربة معيشة فريدة وفاخرة لسكانها. يقع البرج في قلب المدينة ، وتحيط به ميزات المساحات الخضراء والمياه ، ويوفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

برج Obsidier هو تطوير متعدد الاستخدامات يشمل مساحات سكنية وتجارية وتجارة التجزئة. يبلغ طول البرج 385 مترًا ولديه 100 طابق ، مما يجعله أحد أطول المباني في إفريقيا. تم تصميم البرج ليكون صديقًا للبيئة ، مع ميزات مثل الألواح الشمسية وحصاد مياه الأمطار والإضاءة الموفرة للطاقة.

الوحدات السكنية في برج Obsidier فسيحة وفاخرة ، مع سقوف عالية ونوافذ كبيرة توفر مناظر بانورامية للمدينة. تتوفر الشقق بأحجام وتكوينات مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى وحدات من أربع غرف نوم. يتميز البرج أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة لسكانها ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وسبا وحديقة على السطح.

تم تصميم المساحات التجارية في برج Obsidier لتلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام. يحتوي البرج على مجموعة من المساحات المكتبية ، من المكاتب الفردية الصغيرة إلى المفتوحة الكبيرة

Types