اوبسيدر تاور مكتب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع دبي للتطوير العقاري

مكاتب للبيع فى اوبسيدر تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB103174
13,728,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
13,728,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
88,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
156 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعد أوبسيدر تاور أحد أبرز الأبراج الفاخرة الموجودة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، والتي تعد أحدث المناطق الحيوية والمستقبلية في البلاد. يجسد البرج مشروع "ذا كابيتال واي"، وهو مشروع تطوير عقاري يقوم به شركة إيكويتي ريل إستيت ديفلوبمنت.

يتميز أوبسيدر تاور بارتفاعه الشاهق الذي يصل إلى 385 متراً، وهو يقدم مناظر خلابة للمدينة المحيطة به. صمم البرج ليكون تطويرًا متعدد الاستخدامات يضم شققا فاخرة ومكاتب عالية المستوى ومساحات تجارية. من المقرر أن يصبح البرج واحدًا من المباني الأيقونية في المنطقة.

تستوحي تصميم البرج فكرته من حجر الأوبسيديان، الذي يشتهر بقوته ومتانته. تغطي واجهة البرج بمادة زجاجية سوداء تعكس المحيط المحيط به، مما يخلق مظهرًا جميلاً وديناميكيًا. كما أن شكل وهندسة المبنى يساعدان على تقليل استيعاب الحرارة الشمسية وزيادة كفاءة الطاقة.

تم تصميم داخلية البرج لتلبي أعلى معايير الفخامة والراحة. تتوفر الوحدات السكنية بأحجام وتصاميم مختلفة، من شقق بغرفة نوم واحدة إلى شقق فسيحة بالإضافة إلى الشقق الراقية. صُممت كل وحدة لتوفير إطلالات خلابة وتشطيبات فاخرة.

تنتشر المساحات المكتبية عبر عدة طوابق وتتيح للشركات عنوانًا مرموقًا مع وسائل الراحة عالمية المستوى. تحتوي مساحات العمل على أحدث التكنولوجيا وخدمة الإنترنت عالية السرعة، بالإضافة إلى مرافق الاجتماعات. هناك أيضاً العديد من المساحات التجارية داخل البرج، توفر خيارات تسوق وتناول طعام للسكان والزائرين.

يتميز أوبسيدر تاور بعدة مرافق وخدمات حديثة، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية، والسبا، وحمام السباحة، وصالة الاستراحة في الطابق الخمسين. كما يتميز البرج بخدمات

Types