محلات 100 متر للبيع فى اوبسيدر تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى اوبسيدر تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB100790
22,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
22,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
220,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
100 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تعتبر أوبسيدر تاور واحدة من أهم المباني الحديثة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهي عبارة عن برج يتكون من 42 طابقاً، يعد الأطول في المدينة، ويتضمن مساحات تجارية وسكنية وأماكن للترفيه والاستجمام.

يقع أوبسيدر تاور في قلب المدينة الجديدة، ويغطي مساحة تزيد عن 50000 متر مربع، ويمكن الوصول إليه بسهولة من شتى أنحاء المدينة، وهو ما يجعله وجهة رئيسية للزوار والسكان.

وتتميز أوبسيدر تاور بتصميمها الحديث الذي يتميز بالانسيابية والأناقة، والذي يبرز فيها الجمال العمراني للمدينة الجديدة، كما تتمتع بإطلالات خلابة على مختلف أجزاء المدينة.

وتتضمن مساحات التجزئة الداخلية للبرج الكثير من المناطق التجارية والترفيهية، بما في ذلك الأماكن المخصصة للمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والسينما وغيرها من الأنشطة الترفيهية.

ويتكون البرج أيضاً من مساحات سكنية توفر سكناً مريحاً وفخماً للسكان، وتتميز هذه المساحات بتصميمها العصري، وتوفر فرصاً مثالية للحصول على مستوى عالٍ من الراحة والخدمات.

وتشمل الخدمات التي تتمتع بها أوبسيدر تاور المسبح والجيم وملعب التنس وصالة الألعاب والمساحات الخضراء الرائعة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للأفراد والعائلات الذين يرغبون في العيش في بيئة مريحة ومتطورة.

وتعد أوبسيدر تاور إحدى الرموز الأساسية في المدينة الجديدة، وتشكل مثلاً رائعاً للجمال العمراني والتكنولوجي الحديث، وتؤكد على رؤية الحكومة المصرية في تشجيع التنمية والتطور الاقتصادي في البلاد.

وهو ما يجعلها إضافة قيمة للمدينة، وتعزز من مكانتها كواحدة من أهم المدن الجديدة في العالم، وتدل على المستقبل المشرق والازدهار الذي ينتظر

Types