منازل مزدوجة للبيع بالتقسيط في انسنت ساندس

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى انسنت ساندس - الجونة

3    4
رقم الإعلان: GB84786
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
515 م2
مساحة المبنى:
190 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يقع كمبوند إنسنت ساندس في قلب الجونة، وهو أحد أرقى مناطق الساحل الشمالي المصري. يتميز الكمبوند بحياة خاصة وهدوء، ويجذب العديد من الزوار الذين يتطلعون إلى قضاء إجازتهم في أجواء أنيقة ومريحة.

يوفر الكمبوند وحدات سكنية فاخرة بانتظار السكان الذين يسعون إلى العيش في مناطق هادئة وراقية، وتتوفر الوحدات بمساحات مختلفة تتراوح بين 90 مترًا مربعًا و560 مترًا مربعًا، وتقع قرب البحر لتمنح السكان إطلالة ساحرة على البحر. يتضمن الكمبوند أيضا مناطق خضراء وحمامات سباحة.

كما يوفر الكمبوند العديد من وسائل الراحة والترفيه، بما في ذلك مرافق الصحة واللياقة البدنية والملاعب الرياضية بما في ذلك ملعب جولف. يمكن للسكان الاستمتاع أيضا بالتجول في الممرات والمنتزهات ، كما يتوفر أيضا مركز تسوق ومحلات الأزياء لتلبية جميع احتياجاتهم.

يتم تنظيم الكمبوند بشكل جيد ويحرص على توفير كافة الخدمات الأساسية والرفاهية. ويتميز بموقعه الرائع، إذ يتيح الوصول بسهولة إلى المحلات التجارية والمطاعم والمعالم السياحية.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز الكمبوند بأمانه العالي، حيث يتم توفير حراسة وكاميرات المراقبة على مدار الساعة للحفاظ على أمان السكان.

بموقعه الرائع والخدمات الفاخرة التي يوفرها، يعتبر كمبوند إنسنت ساندس في الجونة وجهة مثالية للأسر والأفراد الذين يسعون إلى قضاء إجازة مريحة وإقامة هادئة في الساحل الشمالي المصري.