فلل للبيع بالتقسيط في انسنت ساندس

فلل 4 غرف للبيع فى انسنت ساندس - الجونة

4    4
رقم الإعلان: GB40963
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1066 م2
مساحة المبنى:
262 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Sea
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

إنسنت ساندس الجونة هي منتجع فاخر يقع في قلب منطقة البحر الأحمر في مصر. يتميز هذا المنتجع الفاخر بموقعه الرائع في الجونة، وجهة سياحية رائعة تتميز بنظام البحيرات المحيطة بالمناظر الخضراء الخلابة والشواطئ الرائعة ومياه عذبة نقية.

يتألف المنتجع الفاخر ليس فقط من جماله الطبيعي الساحر ولكن أيضًا بتصميمه الرائع المستوحى من العمارة النوبية، حيث يتميز المبنى بطابع فريد مع تفاصيل فنية مذهلة وفسيفساء ملونة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المنتجع على مجموعة من الشقق الفاخرة والمرافق الحديثة وملعب جولف بطول 18 حفرة تم تصميمه بواسطة كارل ليتن.

بجانب مرافقه ووسائل الراحة غير المسبوقة، يفتخر إنسنت ساندس الجونة بفريق استثنائي من الموظفين الذي يعمل باهتمام على تقديم خدمات استثنائية للضيوف. تشمل خدماتهم الراقية خدمات التنظيف الشخصي، وخدمات الغسيل، والأمن على مدار 24 ساعة.

يوفر المنتجع أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الطعام المحلية والدولية، مع مجموعة من المطاعم والمقاهي والبارات التي تلبي جميع الأذواق. كما يحتوي إنسنت ساندس على نادٍ خاص بالشاطئ الذي يسمح للضيوف بالاستمتاع بوقتهم على الشاطئ والمشاركة في أنشطة مختلفة.

وفي الختام، أصبح إنسنت ساندس الجونة وجهة سياحية مفضلة للكثيرين، ويقدم خدماته الراقية وجماله الطبيعي غير المسبوق وتجربة لا تنسى لجميع الذين يزورونه.