انسنت ساندس الجونة منازل مزدوجة للبيع

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى انسنت ساندس - الجونة

3    4
رقم الإعلان: GB40846
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
515 م2
مساحة المبنى:
190 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

إنسنت ساندس الجونة هي من أشهر مشاريع المنتجعات السياحية في مصر، ولربما حتى في الشرق الأوسط. تأسست عام 1995 على يد المهندس المعماري الألماني وينفريد فايمان، وتم افتتاحها رسميًا في عام 1998. وتمتد هذه المدينة على مساحة 36 مليون متر مربع، مما يوفر للزوار العديد من المرافق والأنشطة الرائعة.

تقع إنسنت ساندس الجونة على بعد 22 كم جنوب الغردقة وتضم العديد من الوحدات السكنية المختلفة، بالإضافة إلى الفنادق وشاطئ خاص، ونادٍ صحي، ومراكز للتسوق، ومنتزه خاص للأطفال، وعدد من المطاعم والكافيهات التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات اللذيذة.

ويعد الشاطئ خاص التابع لإنسنت ساندس الجونة من أكثر المعالم الجذابة للزوار. حيث يعتبر ميزة حقيقية للمدينة بفضل رمالها الناعمة والبحر الخلاب الذي يتيح بطء التيار وصفاء مياهه. وتوجد العديد من المرافق المختلفة، بما في ذلك ملعب لكرة الطائرة، وملعب لتنس الشاطئ، ومرحاض خاص ودش.

وتشمل الأنشطة الشعبية في إنسنت ساندس الجونة ركوب الأمواج، وركوب الدراجات الهوائية، والغوص الذي يعتبر متاحًا طوال العام، والرحلات البحرية الرائعة إلى جزر البحر الأحمر المختلفة. ويتمتع الزوار بالفرصة لاكتشاف الأماكن الجميلة والمذهلة في جميع أنحاء الشواطئ والمنتجعات.

وأخيرًا، لا يمكننا إغفال عناصر العمارة الجميلة التي تعد إنسنت ساندس الجونة متنفسًا فريدًا لجميع الزوار. فقد تم بناء هذه المدينة على غرار مدينة فينيسيا الإيطالية، وهو ما يضفي جوًا فريدًا على المدينة ويجعلها تشبه بحق قطعة من الجنة على الأرض.