انسنت ساندس الجونة تاون هاوس للبيع

4 غرف تاون هاوس للبيع فى انسنت ساندس الجونة

4    4
رقم الإعلان: GB34718
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
262 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Lake View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 16 Mar 2023

إنسينت ساندز الجونة

إنسينت ساندز الجونة هو منتجع سياحي فاخر في مدينة الجونة بمصر. يقع المنتجع على الشاطئ الغربي لخليج الجونة، وهو واحد من أكثر الوجهات السياحية الرائجة في العالم.

يوفر المنتجع خدمات فاخرة للزوار، وتشمل ذلك الفيلات الخاصة، والشقق الفاخرة، وحمامات السباحة الخاصة، وغرف التدليك، وصالات الجمال، وصالات اللياقة البدنية، والمطاعم الفاخرة، وأماكن الاجتماعات والمؤتمرات.

من أهم مميزات المنتجع أنه يقدم للزوار العديد من الأنشطة والخدمات الفريدة، مثل الغوص، وصيد السمك، والتجديف، والرحلات البحرية، وجميعها متاحة على مدار السنة.

تتميز إنسينت ساندز الجونة بالرفاهية الفاخرة والأناقة العصرية، وتعتبر وجهة مثالية للحصول على جو من الرفاهية والنظام، والتمتع بالجمال الطبيعي للمدينة الفريدة من نوعها.

يتكون المنتجع من مجموعة من الشقق الفاخرة والفيلات الخاصة، ويبلغ عدد الوحدات السكنية التي يتيحها المنتجع أكثر من مئتي وحدة، كما يوجد أكثر من عشرين مطعما وبارا يقدمون مجموعة واسعة من الأطعمة الشهية.

توفر إنسينت ساندز الجونة لزوارها مجموعة كبيرة من الأنشطة والخدمات الترفيهية المختلفة، مثل السباحة، والتجديف، والرياضات المائية، والغوص، وصيد السمك، والترفيه بالثلج، والتزلج، والتزحلق، كما يوفر المنتجع للزوار الراغبين في الاستجمام والاسترخاء، خدمات السبا والتدليك المختلفة.

إن سحر وجمال إنسينت ساندز الجونة يحملان السلطة على قلوب السياح من جميع أنحاء العالم، ويجمعان بين الأناقة العصرية والرفاهية الاستثنائية، مما يجعله واحدًا من أكثر الوجهات السياحية الرائجة في العالم.