شالية نصف تشطيب للبيع فى الجونة انسنت ساندس

1 غرف شالية للبيع فى انسنت ساندس الجونة

1    1
رقم الإعلان: GB124656
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
57 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Lagoon View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

إذا كنت تبحث عن خيارات الاستثمار العقاري في مصر، فإن شاليه نصف تشطيب للبيع في الجونة، التي تقع على البحر الأحمر، يمثل خياراً ممتازاً للاستثمار في العقارات في هذا المنطقة الآسرة.

ويتميز الشاليه بوجوده في واحدة من أفضل المناطق في الجونة، وهي "أنسنت ساندس". حيث يتميز هذا المشروع السكني بموقعه المتميز بشاطئ البحر، والذي يوفر إطلالات رائعة على البحر، ويضم العديد من المرافق الرائعة مثل حمامات السباحة المشتركة والحدائق الخضراء وملاعب التنس وغيرها من المرافق الفاخرة التي توفر للسكان أسلوب حياة مريح وعصري في صحراء الجونة.

وبالنسبة للشاليه نفسه، فهو يضم غرفة نوم واحدة وحماماً واحداً، ويتميز بمساحته الكبيرة التي تبلغ 64 متراً مربعاً، ويتضمن شرفة خاصة بإطلالة رائعة على البحر. حيث يمكن للمشترين الانتظار حتى التشطيب النهائي للشاليه أو التفاوض مع الشركة المطورة لإتمام التشطيب بناءً على رغبتهم واختيارهم لأنماط التشطيب المطلوبة.

يتميز هذا الشاليه بعائد استثماري عالي، نظراً للطلب المتزايد على العقارات في الجونة، وخاصة من قبل السياح والمستثمرين الأجانب الباحثين عن الاستثمار في المناطق الساحلية الرائعة في مصر، كما يضمن الشاليه استثماراً جيداً لمن يريد الإقامة فيه بشكل دائم أو التأجير للسياح والزوار.

ولن يكون من الصعب تأجير هذا الشاليه نظراً لموقعه الجذاب بالقرب من البحر والمرافق الفاخرة في "أنسنت ساندس". ولتحقيق العائد الاستثماري المرجو، يمكن للمستثمرين أيضاً إدارة الإيجار بأنفسهم أو الاعتماد على شركات الإدارة العقارية المحلية لمساعدتهم في ذلك.

وبالنظر إلى كل هذه العوامل، يمثل شاليه نصف تشطيب في "أنسنت ساندس" بالجونة، فرصة استثمارية ممتازة للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في العقارات الرائعة في مصر. وتوفر المنطقة المزيد من الخيارات السكنية والتجارية، مما يجعلها وجهة مرغوبة للاستثمار