شاليهات نصف تشطيب للبيع فى الجونة انسنت ساندس

شالية 1 غرف للبيع فى انسنت ساندس - الجونة

1    1
رقم الإعلان: GB118648
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
57 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Lagoon View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Sands El Gouna القديمة هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب El Gouna ، مصر. يقع المركب على قمة تل يطل على البحر الأحمر والمناظر الطبيعية الصحراوية المحيطة ، مما يوفر للسكان مناظر خلابة وأجواء هادئة.

يتميز هذا المجمع بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق ، وكلها مصممة بأسلوب حديث وأنيق. الوحدات مجهزة بوسائل الراحة والأجهزة المتطورة ، مما يضمن تجربة معيشة مريحة وفاخرة.

واحدة من ميزات البارزة في Sands El Gouna القديم هي ملعب الجولف على مستوى عالمي. تم تصميم ملعب الجولف بطولة 18 حفرة من قبل المهندس المعماري لسيارات الجولف الشهير كارل ليتن ويوفر تجربة صعبة وممتعة لاعبي الغولف من جميع المستويات. بالطبع محاط بمناظر الصحراء المذهلة وتوفر لاعبي الغولف مناظر خلابة للبحر الأحمر.

بالإضافة إلى ملعب الجولف ، تقدم Sands El Gouna القديمة مجموعة من وسائل الراحة والمرافق الأخرى للسكان للاستمتاع بها. وتشمل هذه النادي ، ومركز اللياقة البدنية ، وسبا ، وحمام سباحة ، ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي.

يقع المركب أيضًا على مقربة من منطقة El Gouna النابضة بالحياة في وسط المدينة ، والتي توفر مجموعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.