فيلا مستقلة جاهزة للاستلام للبيع بالتقسيط في انسنت ساندس

4 غرف فلل للبيع فى انسنت ساندس الجونة

4    4
رقم الإعلان: GB114699
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1066 م2
مساحة المبنى:
262 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Sea
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

تعتبر مدينة الجونة في مصر واحدة من أشهر الأماكن السياحية في البلاد والتي تجذب الكثير من السياح سنوياً. ومن المشاريع السكنية الحصرية التي توجد في الجونة كمبوند إنسنت ساندس، وهو مجمع سكني فاخر بكل المقاييس.

تم تصميم كمبوند إنسنت ساندس بطريقة تعكس جواً من الرفاهية والسلام والهدوء، ويعتبر المكان المثالي للعائلات والأفراد الذين يريدون تجربة حياة مريحة بعيداً عن ضوضاء المدينة وزحمتها. ويوفر الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين الشقق والتاون هاوس والفيلات المستقلة.

ويضم كمبوند إنسنت ساندس العديد من الخدمات الحصرية والمرافق الترفيهية المتنوعة بما في ذلك مراكز التسوق والمطاعم والكافيهات، كما يضم حمامات سباحة وملعب تنس ونادي رياضي ونادي أطفال. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر أيضاً خدمات الأمن والسلامة على مدار الساعة في الكمبوند.

يتميز كمبوند إنسنت ساندس بموقعه الاستثنائي والمثالي، حيث يقع بجوار البحر الذي يتيح للسكان الوصول إلى الشاطئ بسهولة، كما يتوفر في المنطقة العديد من معالم الجذب السياحي الأخرى مثل المتنزهات والغابات والحدائق الطبيعية.

وبفضل كل ما يوفره كمبوند إنسنت ساندس من مزايا وخدمات، يعتبر هذا المجمع السكني الحصري أحد أهم المشاريع العقارية التي تتوفر في الجونة، وهو يستحق بالتأكيد النظر عند البحث عن المكان المناسب للاستثمار في العقارات في مصر.