منازل مزدوجة للبيع فى انسنت ساندس

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى انسنت ساندس - الجونة

3    4
رقم الإعلان: GB100846
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
515 م2
مساحة المبنى:
190 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد كمبوند أنسنت ساندس الجونة واحدًا من أرقى وأجمل المشاريع السكنية في مصر، ويقع هذا الكمبوند على مدخل الجونة الشمالي، ويتميز بذلك الموقع الفريد حيث يتمتع بإطلالة خلابة على البحر الأحمر والجبال، وكذلك بالقرب من العديد من المعالم الرائعة والمناطق السياحية.

تم بناء كمبوند أنسنت ساندس الجونة على مساحة تبلغ حوالي 40 فدانًا، ويضم الكمبوند العديد من المرافق الحيوية والترفيهية والخدمية التي تجعله المكان المثالي للسكن والاستجمام والتمتع بأسلوب حياة مريح ومتطور.

يضم الكمبوند العديد من الوحدات السكنية الفاخرة منها الفلل والشاليهات والشقق، وهي جميعها تم تصميمها بأحدث التقنيات المعمارية لتوفر الراحة والفخامة في العيش، كما يوجد في الكمبوند شاطئ خاص ومرفأ خاص ونادي صحي ومركز لياقة بدنية وحمامات سباحة ومناطق خضراء ومساحات للأطفال، إضافة إلى العديد من الخدمات التي تجعل الحياة داخل الكمبوند رائعة ومميزة.

بالإضافة إلى المرافق الداخلية للكمبوند، يتميز أنسنت ساندس الجونة بوجود العديد من المعالم السياحية الجميلة بالقرب منه، مثل حديقة الحيوانات البحرية وحمامات كليوباترا ومدينة العاب الجونة وقرية السلطاني بيتش والعديد من الشواطئ الرائعة التي تجعله الوجهة المثالية للأسر والأفراد للاستمتاع بعطلة ساحرة ورائعة.

يعد كمبوند أنسنت ساندس الجونة من الأماكن الجميلة والمثالية للعيش ، ويوفر للأفراد والأسر الراحة والأمان والتمتع بأسلوب حياة مريح ، فهو يتيح للسكان والزوار الفرصة للاستمتاع بالمحيط الطبيعي الخلاب والترفيه والخدمات الرائعة في الكمبوند، ويعد هذا المشروع من أشهر المشاريع السكنية التي تجذب الكثير من الناس في مصر.