عيادات للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة انترادا

عيادات للبيع فى انترادا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB93345
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
135 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كمبوند انترادا هو مشروع عقاري يقع في صروح العاصمة الإدارية الجديدة مصر، وهو أحد أبرز المشاريع التي يتم تنفيذها في التنظيم الجديد للعاصمة. يقع المشروع في الجوار الشمالي لصروح العاصمة الإدارية الجديدة مصر، ويبلغ مساحته حوالي 115 فدان، ويتضمن المشروع بناء بحيرات، وأراضي سكنية وتجارية وخدمية، وأجنحة فندقية، ومناطق سياحية، ومناطق سباق السيارات، ومناطق للألعاب الرياضية، ومناطق تجارية، ومناطق وسائل النقل العام، وأخرى.

يتميز كمبوند انترادا بأنه يحتوي على مجموعة واسعة من الخدمات والخيارات التي تشمل الخدمات الصحية والتعليمية والتجارية والسياحية والخدمات الخاصة بالأعمال التجارية والأعمال الخدمية. كما توفر المشروع فرصاً عملية فريدة للمطور العقاري، حيث يمكن للمطور العقاري بناء مشاريع سكنية وتجارية متكاملة، وإنشاء المناطق الخاصة بالأعمال التجارية والخدمية، والمناطق الخاصة بالاستثمارات العقارية.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر كمبوند انترادا أيضاً خدمات إدارية وإشرافية للمطورين العقاريين، وخدمات إدارية وإشرافية للمواطنين الذين يستثمرون في المشروع. كما توفر المشروع العديد من الخدمات للمستثمرين الذين يبحثون عن فرصة للاستثمار في المشروع، مثل المساعدة في الحصول على التراخيص اللازمة والمساعدة في الحصول على تمويل المشروع الذي يناسب متطلبات المستثمرين.