انترادا العاصمة الإدارية الجديدة محلات للبيع

محل للبيع فى انترادا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB91309
8,076,200 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,076,200 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
73,420 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
110 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرضية:
أخرى  
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تتميز العاصمة الإدارية الجديدة بوجود العديد من المشاريع العقارية الحديثة والفاخرة التي تلبي احتياجات العائلات والأفراد الراغبين في العيش بجودة حياة عالية وبيئة آمنة ومميزة. وأحد هذه المشاريع هو كمبوند انترادا.

يعد كمبوند انترادا من أفخم وأحدث المشاريع السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة، ويتميز بموقعه المتميز بالقرب من محور بن زايد وعلى بعد دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة ومنطقة الخدمات المتكاملة. يمتد المشروع على مساحة ٦٩٠٠٠ متر مربع، ويضم عددًا من الوحدات السكنية الفاخرة بمختلف المساحات والتصميمات.

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند انترادا بالفخامة والأناقة، وتضم غرف نوم واسعة ومطابخ حديثة وحمامات رائعة وغرف معيشة واسعة وأنيقة، مع توفر مساحات خضراء واسعة وحمامات سباحة ونوادي رياضية وملاعب تنس لتوفير أفضل بيئة معيشية للسكان.

وتوفر إدارة المشروع الخدمات الأساسية للسكان، بما في ذلك الأمن والحراسة على مدار ٢٤ ساعة وخدمات صيانة المباني والحدائق وتنظيف المسابح وتجهيزات الوحدات السكنية والفلل بأحدث التقنيات الحديثة.

يتميز كمبوند انترادا بموقع فريد يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة، ويوفر للسكان بيئة حضارية وآمنة وفرص استثمارية ممتازة. ولذلك، يعتبر كمبوند انترادا خيارًا مثاليًا للأفراد والعائلات الباحثين عن جودة حياة متميزة وفاخرة في العاصمة الإدارية الجديدة.