انترادا العاصمة الإدارية الجديدة مكتب للبيع

مكاتب للبيع فى انترادا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB88775
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
80 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Back View
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 396,000
عدد الأقساط:
28
قيمة القسط:
جنيه مصرى 127,286 / ربع سنوى
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Entrada New Capital هو مركب جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم هذا المركب لتوفير نمط حياة فاخر لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

يغطي المركب مساحة 72 فدانًا وينقسم إلى وحدات سكنية ، والمناطق التجارية ، والمساحات الخضراء. تم تصميم الوحدات السكنية لتلبية الاحتياجات المختلفة ، حيث تتوفر الشقق والدوبلكس والفيلات بأحجام وتخطيطات مختلفة.

تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بأحجام تتراوح من 70 إلى 250 متر مربع. تتوفر دوبلكس في خيارات ثلاث غرف نوم وأربع غرف نوم ، بأحجام تتراوح من 200 إلى 300 متر مربع. تتوفر الفيلات في أربعة خيارات وخمس غرف نوم ، بأحجام تتراوح من 300 إلى 600 متر مربع.

تم تصميم هذا المركب لتوفير نمط حياة فاخر لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم. تشمل المناطق التجارية مركزًا للتسوق والمطاعم والمقاهي والسينما. تشمل المساحات الخضراء الحدائق والحدائق ومسارات المشي.

يتضمن المجمع أيضًا مجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية وحمام سباحة وملعب تنس وملعب كرة القدم. هناك أيضا منتجع صحي