مكتب 60 متر للبيع فى انترادا العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى انترادا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB77742
1,692,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,692,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,200 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
60 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر كمبوند إنترادا العاصمة الإدارية الجديدة واحداً من أرقى المشاريع العقارية الجديدة في مصر. وهو يقع بموقع عالي الجودة في القطاع السادس بمدينة العاصمة الإدارية الجديدة.

يتميز كمبوند إنترادا بتصميمه الفريد الذي يجمع بين العمارة الراقية والتصاميم العصرية التي تلبي احتياجات الحياة الحديثة. حيث يتميز الكمبوند بوجود فنادق ومتاجر تجارية ومناطق خضراء وحدائق ومناطق للجلوس والاسترخاء وأيضاً تقديم جميع وسائل الرفاهية الحديثة.

تضم الوحدات السكنية في كمبوند إنترادا شققا مختلفة الأحجام والأسعار والتي تتناسب مع كافة الاحتياجات، كما تتميز تلك الوحدات بتصميماتها الفريدة والمتطورة التي تضمن الرفاهية والراحة للسكان.

يوفر كمبوند إنترادا خدمات ومرافق متطورة للسكان، منها مركز اللياقة البدنية والسبا وأنظمة الأمان الحديثة التي تعمل على توفير بيئة آمنة ومريحة للسكان. ويمتد الكمبوند على مساحة كبيرة ويوفر العديد من مرافق الترفيه والتسوق والترفيه العائلي.

علاوة على ذلك، يقع كمبوند إنترادا بالقرب من بعض أهم المعالم السياحية في العاصمة الإدارية الجديدة مثل مسجد الفتاح العليم وحديقة الحرية والدير القديم، مما يوفر للسكان فرصة للاستمتاع بتجربة العيش الحضري في وسط مدينة حديثة تضم جميع وسائل الرفاهية الحديثة.

بشكل عام، يتميز كمبوند إنترادا بتصميمه الفريد والمرافق الحديثة التي تجعله وجهة مثالية للسكن في العاصمة الإدارية الجديدة. ولذلك، فإنها تستحق النظر عند البحث عن منزل جديد في مصر.