محل 198 متر للبيع فى انترادا العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى انترادا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB48765
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
198 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
الأرضية:
أخرى  
تطل على:
Corner Unit
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 267,300
عدد الأقساط:
28
قيمة القسط:
جنيه مصرى 85,918 / ربع سنوى
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

انترادا العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع جديد يتم إنشاؤه في مصر في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة. ويشمل المشروع العديد من المباني والتجمعات السكنية والتجارية والترفيهية، حيث يهدف المشروع إلى توفير بيئة عصرية وحديثة ترضي جميع الأذواق وتوفر جميع الرفاهيات والخدمات اللازمة للحياة الحديثة.

يتميز مشروع انترادا العاصمة الإدارية الجديدة بموقعه المتميز في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تتوفر به مدارس وجامعات ومراكز تجارية ومحاور قومية وطرق رئيسية، مما يجعله موقعًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

بالإضافة إلى ذلك، يشتمل البرنامج العمراني للمشروع على مباني متنوعة بما في ذلك الأبراج السكنية والفنادق والمجمعات التجارية والمراكز الترفيهية والمساحات الخضراء الواسعة، حيث تتيح لجميع السكان والزوار التمتع ببيئة حضرية محفزة ومريحة ومناسبة لجميع العمريات.

ومن الجوانب الأخرى التي تجعل مشروع انترادا العاصمة الإدارية الجديدة مثيرًا للاهتمام، هو أنه يدعم العديد من المشاريع الصديقة للبيئة، فهو يعتمد على الطاقة المتجددة ويسعى إلى خفض انبعاثات الكربون، في سعيه المتواصل للحفاظ على البيئة وتوفير مستقبل أفضل للجميع.

ويمثل انترادا العاصمة الإدارية الجديدة أحد أفضل المشاريع في مصر حاليًا، حيث يجمع بين الحداثة والرفاهية والمرافق الحضرية المتكاملة. ويعد هذا على الأغلب خيارًا ممتازًا للأفراد والشركات الراغبة في العيش والاستثمار في مصر.