شقة 85 متر للبيع فى انترادا العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى انترادا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB42948
1,827,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
1,827,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
85 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

منذ الآن، يشكل الحضور المستمر للحكومة المصرية في العاصمة الإدارية الجديدة مصر بوجهة النظر المباشرة للأمم المتحدة على الإطلاق. تم تشكيل العاصمة الإدارية الجديدة في مصر كجزء من برنامج الإنقاذ الاقتصادي الذي تنفذه الحكومة المصرية. ويهدف هذا البرنامج إلى تحسين النظام الاقتصادي المصري وتحقيق النمو الاقتصادي المستدام.

يقع العاصمة الإدارية الجديدة في الجزء الشرقي من مصر ويشمل المناطق الجنوبية من القاهرة والشرقية للضفة الغربية. وتنطوي المنطقة على أربعة أقاليم مختلفة، وهي الأقاليم الشمالية، الشرقية، الجنوبية والغربية. ويشمل المشروع العديد من المشاريع الاستثمارية التي ستحقق تحقيق النمو الاقتصادي المستدام. وستشمل المشروعات الاستثمارية بناء مطار جديد، وبناء محطات مترو الجديدة، وبناء محطات سكك حديدية، وبناء شبكات الطرق والإنترنت، وبناء السدود والمصادر الطبيعية، وبناء مستودعات الطاقة، وبناء منشآت الصناعات الخ.

ومن المفترض أن يؤدي تشكيل العاصمة الإدارية الجديدة في مصر إلى تحسين الحياة الإجتماعية والاقتصادية للمصريين، وإضافة قيمة إلى الاقتصاد المصري وإثراء الثروات الطبيعية المصرية. يؤكد الحكومة المصرية على أن هذا البرنامج سيساعد على تحقيق النمو الاقتصادي المستدام وإحداث التغييرات اللازمة لتحسين الحياة الإجتماعية والاقتصادية في البلاد.