انترادا العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 115 متر للبيع

مكاتب للبيع فى انترادا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB140719
3,243,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,243,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,200 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
115 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يقع كمبوند انترادا في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، وهو من إنتاج مطور العقارات الرائد "صروح". يتميز كمبوند انترادا بموقعه المتميز في القطاع السكني R7 بجوار حي السفارات، ويوفر مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة، بما في ذلك شقق وفيلات وتاون هاوس.

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند انترادا بتصميمها الحديث والأنيق، وتوفر كافة وسائل الرفاهية والراحة. وتشمل المرافق الترفيهية والرياضية المتاحة في الكمبوند مسابح خاصة، وصالات رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة، ونوادي صحية، وملاعب تنس، كما يوفر الكمبوند مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي الفاخرة.

يوفر كمبوند انترادا بأسعار تنافسية، حيث تبدأ أسعار الشقق من 2.5 مليون جنيه مصري، وأسعار الفيلات تبدأ من 6 ملايين جنيه مصري. وتختلف الأسعار حسب الموقع والحجم والتصميم والمزايا المختلفة التي توفرها الوحدات السكنية.

بشكل عام، فإن كمبوند انترادا يعتبر وجهة سكنية فاخرة ومثالية للأفراد والعائلات الذين يرغبون في الاستمتاع بالرفاهية والخصوصية في بيئة هادئة وجميلة في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، وتوفر المرافق اللازمة للعيش الفاخر. كما أن كمبوند انترادا يوفر مستويات عالية من الأمان والخدمات لضمان راحة وسلامة السكان.