انترادا العاصمة الإدارية الجديدة شقة 120 متر للبيع

شقة للبيع فى انترادا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB130280
2,656,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,656,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
22,133 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Lake View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كمبوند انترادا باي صروح هو مجمع سكني فاخر يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تم تطويره من قبل شركة صروح للتطوير العقاري ، ويوفر المجمع مجموعة من العقارات ، بما في ذلك الشقق والفيلات ، كلها مصممة لتوفير للمقيمين نمط حياة فاخر ومريح.

يتمتع المجمع بمساحة تبلغ 72 فدانًا ويتضمن مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، مثل نادي رياضي ومنتجع صحي وحمام سباحة. يعتبر النادي الرياضي هو قلب المجمع ويضم مجموعة من المطاعم والمقاهي والمتاجر ، مما يوفر للمقيمين جميع وسائل الراحة للحياة الحديثة. يتم تجهيز النادي الرياضي والمنتجع الصحي بأحدث المعدات ويوفر للمقيمين مجموعة من خدمات الصحة والعافية.

يتضمن كمبوند انترادا باي صروح أيضًا مجموعة من المساحات الخضراء والحدائق ، مما يوفر للمقيمين جوًا هادئًا ومريحًا. تم تصميم المجمع ليكون صديقًا للبيئة ، مع استخدام أنظمة ذات كفاءة في استخدام الطاقة ومواد مستدامة في جميع أنحاء المجمع.

تعد إحدى الميزات الفريدة لكمبوند انترادا باي صروح هي موقعه في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تعد العاصمة الإدارية الجديدة مدينة جديدة تم بناؤها لتخفيف الازدحام في القاهرة وتوفير بيئة حياة حديثة ومستدامة لسكانها. من المتوقع أن تصبح العاصمة الإدارية الجديدة العاصمة الإدارية لمصر ويجري تطويرها بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك الحدائق والمدارس والمستشفيات ومرافق الترفيه.

تم تصميم العقارات في كمبوند انترادا باي صروح لتوفير للمقيمين تجربة معيشية فاخرة ومريحة. تتميز الشقق بالمساحة الواسعة وتتضمن نوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بالتدفق ، مما يخلق جوًا مشرقًا ومريحًا. تم تصميم الفيلات بتص