شقق نصف تشطيب 3 غرف للبيع فى انترادا العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى انترادا العاصمة الإدارية الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB130030
5,487,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,487,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
22,862 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
240 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Lake View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعتبر شقق نصف تشطيب 3 غرف للبيع في انترادا العاصمة الإدارية الجديدة مصر من العقارات الجديدة المميزة التي تتميز بتصاميم حديثة وموقع مثالي وتوفير الرفاهية والراحة للسكان.

تتوفر الشقق بمساحات وتصاميم مختلفة لتتناسب مع احتياجات العملاء، وتتميز بوجود 3 غرف نوم مما يجعلها خيارًا مناسبًا للعائلات الصغيرة أو الأفراد الذين يرغبون في مساحة إضافية للاستخدام كمكتب أو غرفة معيشة.

تحتوي الشقق على وسائل الراحة المتطورة مثل مصاعد الكهربائية ومواقف السيارات الآمنة والشرفات الواسعة التي توفر إطلالات رائعة على المدينة. كما تتوفر أيضًا مجموعة متنوعة من المرافق الخاصة مثل حمامات السباحة والملاعب الرياضية ومناطق اللعب للأطفال وصالة الألعاب الرياضية والحدائق والمنتزهات والمطاعم والمتاجر.

تعتبر انترادا العاصمة الإدارية الجديدة مصر مكانًا مثاليًا للعيش لأسباب عديدة، فهي توفر مستويات عالية من الأمان والراحة والخدمات والمرافق المتطورة. يقع المشروع على مسافة قصيرة من الحي الدبلوماسي ومنطقة الأعمال الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة مصر.

ويمكن الاستفادة من العديد من الفرص الاستثمارية المتاحة لتلك الشقق، حيث أن سوق العقارات في العاصمة الإدارية الجديدة قوي ومنافس، ويتوقع أن تواصل القيمة العقارية لهذه الشقق في الارتفاع في السنوات القادمة.

في النهاية، تعد شقق نصف تشطيب 3 غرف للبيع في انترادا العاصمة الإدارية الجديدة مصر خيارًا مثاليًا للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن نمط حياة مريح والاستمتاع بالتقدم التكنولوجي وكل المرافق والخدما


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b8a0dc-1382d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632