انترادا العاصمة الإدارية الجديدة شقة 83 متر للبيع

شقة للبيع فى انترادا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB129530
1,328,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
1,328,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
16,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
83 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Lake View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر كمبوند انترادا العاصمة الإدارية الجديدة في مصر من أهم المشاريع العقارية الحديثة في البلاد، وذلك لما يتمتع به من متطلبات حديثة ومرافق متعددة، مع توفير بيئة سكنية فاخرة تمتزج فيها المستويات الأعلى من المتطلبات الحضرية والتكنولوجية مع بيئة حياتية هادئة ومريحة.

يتميز كمبوند انترادا بموقعه المتميز في منطقة ال R7 في العاصمة الإدارية الجديدة، وهي المنطقة التي تم تخصيصها للفيلات الراقية والمجمعات السكنية الفاخرة، وقريبا من الحي الدبلوماسي وأبرز المناطق التي تأوي مفاصل الدولة.

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند انترادا بالتصميم الجذاب والمعاصر، وتشمل شققًا بمساحات مختلفة تناسب جميع أحجام الأسر والأساليب الحياتية، بالإضافة إلى الفيلات المستقلة والتاون هاوس.

يحتوي الكمبوند على مجموعة من المرافق والخدمات التي تجعل حياة السكان فيها مريحة ومميزة، فمن بين هذه المرافق: مركز تجاري، ملاعب رياضية خارجية وداخلية، منطقة شواء، مساحات خضراء ومناطق لعب للأطفال، مسبح مغطى وأخر مفتوح، نادي صحي وسبا، كاميرات مراقبة وأمن 24 ساعة، والعديد من المرافق الأخرى.

يتوفر أيضًا في كمبوند انترادا مجموعة واسعة من الخدمات التي تخص السكان المقيمين فيها، من بينها: خدمات الصيانة، النظافة، خدمات الأمن والحراسة، خدمات الإدارة والإستقبال، وغيرها الكثير.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد إلى جانب الكمبوند العديد من المنشآت التجارية والخدمية، من بينها: مراكز التسوق، المدارس، المستشفيات، المساجد، وغيرها الكثير.

بالخلاصة، يمثل كمبوند انترادا بالعاصمة الإدارية الجديدة في مصر خيارًا جيدًا للمستثمرين والمقيمين والباحثين عن بيئة سكنية راقية ومتميزة، حيث يمكنهم الاستمتاع بالرفاهية والترفيه والخدمات الفاخرة في بيئة آمنة وحديثة، والتي تلبي جميع الاحتياجات الحياتية والعملية للسكان.