انترادا العاصمة الإدارية الجديدة شقة 98 متر للبيع

شقة للبيع فى انترادا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB129515
2,078,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,078,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,204 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
98 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد مشروع كمبوند انترادا في العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المشاريع العقارية في مصر والتي ترفع شعار "عالم من الرفاهية"، والتي تتميز بالتصميم المعماري العصري والفخم الذي يوفر الراحة والهدوء لمن يعيش فيه.

يبلغ مساحة كمبوند انترادا حوالي 1.2 مليون متر مربع، وهو يضم 71 بناء، ويضمن الحصول على العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية كالمسابح والنوادي الرياضية وأماكن الشواء وغيرها.

يتألف الكمبوند من 4 أنواع من الوحدات السكنية: الفيلات، الشقق الفاخرة، البنتهاوس الفاخر، والتوين هاوس. كما يتميز بحوض سباحة واسع ومطاعم ومقاهي.

ويتوفر الكثير من الأنشطة والأنشطة الترفيهية في الكمبوند لمن يحب المغامرة والإثارة والاستمتاع بأوقات فراغهم، مثل قاعة الألعاب وركوب الخيل والحدائق العامة.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر الكمبوند أيضًا الرفاهية والراحة الفائقة للمقيمين، من خلال توفير الأطقم الأمنية والمرافق الطبية داخل المباني، كما يتوفر أيضًا نادي صحي ومركز طبي.

وتجعل معدات الأمان الحديثة وفريق الأمن ذو الكفاءة العالية من الكمبوند مكانًا آمنًا للغاية للعيش والترفيه.

ويوفر كمبوند انترادا بالتأكيد عالمًا من الأمن والرفاهية والخدمات الممتازة التي تجعل العيش فيها على مدار العام ممتعاً وجذاباً، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الرفاهية والراحة في بيئة آمنة ومأمونة.