انترادا العاصمة الإدارية الجديدة محل 343 متر للبيع

محل للبيع فى انترادا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB124867
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
343 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرضية:
أخرى  
تطل على:
Corner Unit
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 2,571,975
عدد الأقساط:
28
قيمة القسط:
جنيه مصرى 826,706 / ربع سنوى
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يقدم Entrada New Capital ، وهو مركز تجاري تم تطويره حديثًا في مدينة مصر ، متجرًا 343m للبيع. يعد المركز التجاري ، الذي يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وجهة تسوق حديثة وفاخرة تلبي احتياجات السكان المتزايدين في المدينة.

يقع المتجر للبيع في الطابق الأرضي من المركز التجاري ، وهو أكثر المنطقة ازدحامًا والأكثر رواجًا لشركات البيع بالتجزئة. يبلغ إجمالي مساحة المتجر 343 مترًا ، مما يجعلها واحدة من أكبر المتاجر في المركز التجاري. كما أنه يقع بشكل استراتيجي بالقرب من المدخل الرئيسي للمركز التجاري ، والذي يضمن ارتفاع حركة المرور على الأقدام والوضوح.

المتجر مناسب لمجموعة متنوعة من الشركات ، بما في ذلك متاجر الأزياء ومتاجر الإلكترونيات والمطاعم والمقاهي. كما أنها مثالية للشركات التي تتطلب مساحة كبيرة للتخزين والعرض ، مثل الأثاث المنزلي وأجهزة المتاجر.

Entrada New Capital هو مركز تجاري حديث يوفر تجربة تسوق فريدة لزوارها. يتميز المركز التجاري بمجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه ، بما في ذلك مجمع السينما ، وزقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال.

تم تصميم المركز التجاري أيضًا ليكون صديقًا للبيئة ، مع الطاقة