انترادا العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 47 متر للبيع

مكاتب للبيع فى انترادا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB118923
2,134,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,134,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,404 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
47 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر مشروع "انترادا" من أهم المشاريع العقارية الحديثة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، فهذا المشروع يتميز بموقعه الرائع والحيوي، بالإضافة إلى تصميمه المميز والحديث الذي يلبي احتياجات أي شخص يتمنى العيش في بيئة راقية وهادئة.

يتكون مشروع انترادا من ستة أبراج سكنية بارتفاعات مختلفة، توفر شققاً بمساحات متنوعة تتراوح بين 100 متر مربع و 350 متر مربع، حيث تم تصميم كل شقة بأحدث التقنيات والمعايير البنائية التي توفر راحة وأمان كاملين للسكان.

وتحتوي أيضاً أبراج انترادا على مجموعة كبيرة من وسائل الرفاهية مثل المسابح ونوادي اللياقة البدنية والمطاعم والمقاهي وصالات السينما وغيرها من المرافق العامة والتجارية التي تضفي على المشروع بعداً جذاباً وتساهم في تحقيق أعلى مستوى للراحة والترفيه للسكان.

ويضم انترادا أيضاً مكتبات وخدمات الأطفال وصالات الألعاب وغيرها من المرافق الأخرى التي يحتاجها السكان في حياتهم اليومية. كما يتميز المشروع بوجود أمن وحراسة على مدار الساعة، ومواقف للسيارات، مما يجعله مناسباً للعيش والاستثمار.

وبموقعه في العاصمة الإدارية الجديدة، فإن مشروع انترادا يقع في موقع حيوي وقريب من العديد من المناطق الحيوية في العاصمة، مما يجعله مكانًا مثالياً للاستثمار في العقارات في مصر.

كما يتيح انترادا للسكان فرصة العيش في بيئة حضرية مفعمة بالحيوية وتوفر العديد من فرص العمل والتعليم والترفيه. وبفضل التصميم الحديث للمشروع، يمكن للسكان الاستمتاع بمناظر طبيعية خلابة وتناول وجباتهم في المطاعم الموجودة على أعلى الأبراج.

في النهاية، يعد مشروع "انترادا" في العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة نموذج رائع للحياة الحضرية المتكاملة، حيث يوفر كافة الخدمات العامة والخاصة التي يحتاجها السكان على مدار الساعة، كما يوفر شققاً سكنية عالية الجودة والفخامة، ما يجعل منه خياراً جيداً للعيش والاستثمار في مصر.