محل تجاري 130 متر للبيع فى انترادا العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى انترادا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116226
13,442,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
13,442,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
103,400 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
130 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرضية:
أخرى  
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يقع كمبوند انترادا في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو يشكل مشروعاً سكنياً جديداً تم بناؤه بحرفية عالية وتصميم فريد يتميز بالحداثة والأناقة والفخامة، حيث يعتبر الخيار الأفضل لكل الراغبين في الحصول على وحدة سكنية كلاسيكية مع وسائل رفاهية حديثة.

يضم كمبوند انترادا العديد من المزايا والخدمات التي تتماشى مع مستوى حياة مقيميه، حيث يعد المشروع مناسباً للأفراد والأسر، إذ يضم العديد من الوحدات السكنية بأحجام مختلفة ومناسبة للاحتياجات المختلفة، بالإضافة إلى توفر خيارات التمويل والأسعار الجيدة.

ومن أهم المزايا التي يوفرها كمبوند انترادا، هي موقعه المميز والمريح، والذي يوفر وسائل الراحة والخدمات المختلفة بداخله، كما يحتوي على منطقة تجارية مميزة، وحمامات السباحة والمناطق الخضراء، ونادي رياضي صحي، ومواقف السيارات.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم المشروع خدمات أخرى تشمل الحراسة والأمن طوال الوقت، ومنطقة لعب الأطفال، وصالة للاحتفالات والاجتماعات، ومساحات خضراء واسعة.

يمكن للساكنين في كمبوند انترادا العيش بطريقة مريحة ورفاهية، فهو يشكل مكاناً واسعاً ومريحاً لجميع الأفراد ويوفر العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية التي تجعل الحياة فيه ممتعة ومريحة.

باختصار، يعتبر كمبوند انترادا في العاصمة الإدارية الجديدة مشروعاً سكنياً جديداً متميزاً يوفر مناطق سكن مريحة ومجهزة بكامل الخدمات والمرافق الأساسية، ويعد الخيار الأمثل لكل من يرغب في الحصول على وحدة سكنية حديثة وفاخرة، والاستمتاع بأحدث وأفضل الخدمات الترفيهية والترفيهية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-ce340d-1581e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632