صروح صيدليات للبيع فى انترادا

صيدليات للبيع فى انترادا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB112137
4,332,455 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
4,332,455 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,510 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
142 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرضية:
أخرى  
تطل على:
Expo City View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد كمبوند انترادا أحد المشاريع العقارية الفاخرة التي قدمتها شركة صروح للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تعد واحدة من أهم المشروعات التي تسعى الحكومة المصرية لإنجازها بما يتماشى مع خططها الاستراتيجية لتحقيق التنمية المستدامة وتحقيق انتشار العمران في العاصمة الجديدة.

يقع كمبوند انترادا في منطقة R7 التي تتميز بالموقع المتميز والقرب من أهم المناطق السكنية والحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة وتشمل الحي الحكومي والحي التجاري والغربي، بالإضافة إلى قربه من الطريق الدائري الإقليمي والذي يربط بين محافظة القاهرة ومحافظات الدلتا.

يتميز كمبوند انترادا بتصميم فريد من نوعه يعكس جمال الطابع الإيطالي الرفيع والذي يتناسب مع ثقافة المعيشة العصرية التي تشهدها المجتمعات المعاصرة، إذ نجد في هذا الكمبوند الفاخر والحصري عدداً من الوحدات السكنية ذات التصاميم المبتكرة والمتميزة، والتي تتكون معظمها من شقق فاخرة بمساحات مختلفة تناسب جميع الاحتياجات، إضافة إلى وجود فيلا هولندية فاخرة بمساحة تفوق 1200 متر مربع.

وتتميز الوحدات السكنية في كمبوند انترادا بتصميماتها الداخلية الفاخرة والمميزة التي تتناسب مع متطلبات الحياة العصرية، كما يتضمن الكمبوند العديد من الخدمات التي توفر للسكان المزيد من الراحة والرفاهية، ومن بينها: مسبح، نادي رياضي، منطقة للاستجمام والترفيه، ومساحات خضراء واسعة.

من ناحية السعر، تتنوع الوحدات السكنية في كمبوند انترادا بين شقق بمساحات تتراوح من 135 إلى 270 متر مربع بأسعار تبدأ من 2.5 مليون جنيه، بالإضافة إلى فيلا هولندية فاخرة بمساحة 1200 متر مربع بسعر يتجاوز 60 مليون جنيه.

وبهذا تكون شركة صروح للتطوير العقاري قد نجحت في تقديم مشروع متكامل وفاخر يلبي احتياجات وتطلعات المستثمرين والراغبين في العيش في المناطق الراقية بالقرب من الأماكن الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة.